وحدات لؤلؤة بدر 2023.. موعد وخطوات التقديم وأنظمة السداد

وحدات لؤلؤة بدر 2023، من أكثر الكلمات الرائجة التي يبحث كثير من المواطنين عنها، خاصة بعد إعلان الهيئة العامة لتعاونيات البناء عن فتح باب شراء كراسات الشروط الخاصة بـ وحدات لؤلؤة بدر 2023.

أعلنت الهيئة عن فتح باب شراء كراسات الشروط لـ شقق لؤلؤة بدر في عدد من المدن منها (بدر – العاشر من رمضان – القاهرة الجديدة – السادس من أكتوبر).

مساحات وحدات لؤلؤة بدر 2023

كشفت الهيئة عن مساحات وحدات لؤلؤة بدر 2023، والتي تتراوح بين 100 إلى 125 متر مربع، وذلك في عدد من المدن الجديدة أبرزها (القاهرة الجديدة).

أسعار وحدات لؤلؤة بدر

عن أسعار وحدات لؤلؤة بدر، فتبدأ من 975 ألف جنيه، وتصل حتى مليون و170 ألف جنيه، على أن تختلف أنظمة السداد ما بين 5 وحتى 7 سنوات، والتي تكون عبارة عن أقساط ربع سنوية.

أنظمة سداد وحدات لؤلؤة بدر

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء، عن أنظمة السداد، والتي يتم خصم 20% من ثمن الوحدة في حالة سداد المبلغ كامل كاش، بالإضافة لعدم الدخول في القرعة.

كراسة شروط وحدات لؤلؤة بدر

تطرح الهيئة كراسة شروط وحدات لؤلؤة بدر اعتبارا من غد الإثنين الموافق 12 يونيو وحتى الثلاثاء الموافق 27 يونيو، بمقر الهيئة الرئيسي (3 شارع سمير عبد الرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر)، وذلك نظير سداد مبلغ قدره 300 جنيه.

خطوات حجز وحدات لؤلؤة بدر

عن خطوات حجز وحدات لؤلؤة بدر، فمن يبدأ حجز وحدات لؤلؤة بدر وتقديم الطلبات خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو 2023، على أن يتم إجراء قرعة علنية في مقر نادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي.

وزير الإسكان يتابع تنفيذ وحدات سكن كل المصريين بمدينة العبور الجديدة

وزير الاسكان: إعفاء 80% من غرامات التأخير للوحدات السكنية والإدارية لمدة محددة