وحشني حضنك.. يسرا تحيي الذكرى الثالثة لوالدتها بصور نادرة

حرصت الفنانة يسرا، على أحياء ذكرى وفاة والدتها بعد فراقها بـ 3 سنوات، وذلك من خلال مشاركتها بعد الصور على صفحتها الشخصية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وشاركت يسرا، بعض من الصور النادرة التي تجمعها بوالدتها وهي صغير، قائلة: 'حبيبتي و نور عنيا أمي، عدى على فراقك 3 سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدي .. أنا كنت محظوظة بيكي و بنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا و ببركة دعائك .. مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتِ نعمَ الأم و الصديقة.

وتابعت يسرا رثاء والدتها قائلة:' وحشتيني و وحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك و يقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة.. فضلًا و ليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا كان مسلسل أحلام سعيدة، والذي شارك في بطولته كل من غادة عادل، ومي كساب وشيماء سيف، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل “أحلام سعيدة” تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب،نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سراي عابدين” عام 2014.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

تدور قصة مسلسل “أحلام سعيدة” في إطار اجتماعي لايت، حول “فريدة”، وتجسد دورها يسرا، و”شيرين”، التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و”ليلى” التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

 

يسرا يسرا

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

 

24 ساعة فن.. يسرا تصافح حمو بيكا.. آمال ماهر تحيي حفلا غنائيا وسر غياب الزعيم عن فرح ابنة شقيقه

حقيقة طلاق يسرا والحالة الصحية للكينج بعد شائعة وفاته.. النشرة الفنية يوم الأحد