وحش الشاشة.. أحمد العوضي يعلق على تشبيهه بفريد شوقي بسبب «حق عرب»

أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته بإشادة الناقد طارق الشناوي بأدائه ودوره في مسلسل حق عرب، ضمن موسم دراما رمضان 2024.

أكد أحمد العوضي على احترامه الدائم لآراء الناقد طارق الشناوي، ويعتبره من أهم النقاد بمصر، كما أنه يتشرف بلقب وحش الشاشة وهو لقب الفنان الراحل فريد شوقي.

أحمد العوضي مسلسل حق عرب

وتابع عبر تصريحات تلفزيونية: «شرف ليا ده الملك ووحش الشاشة وأفتخر لو الناس شايفين فيا حاجة من ريحة أى حد من النجوم الكبار، اللي أتربينا على فنهم».

وفي وقت سابق، علق الفنان أحمد العوضي على انتقادات تشابه الأدوار والشخصيات التي يقدمها، بأعمال الفنية قائلًا: «أنا لو عملت نفس القصة بالظبط الناس مش هتتفرج عليّ، أنا بعمل التيمة متشابهة لكن القصة مختلفة».

أحمد العوضي مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب

تصريحات أحمد العوضي

وتابع أحمد العوضي عبر تصريحات تلفزيونية له: «أنا مصنف بطل شعبي وبطل أكشن لازم أقدملك الشيء اللي الناس بتحبه».

وأوضح أن أصعب المشاهد بمسلسل حق عرب، هو المشهد في الحلقة الثانية، مضيفًا: «اللي بجري فيه بعد ما خدت الفلوس، استغرق مني يومين تصوير واتصبت في ركبي، ومشهد الحريقة شميت أول أكسيد الكربون بكمية كبيرة فجالي التهاب في الشعب الهوائية».

واستكمل الفنان أحمد العوضي: «كان المفروض داخل أطفي الحريقة فشميت أول أكسيد الكربون كتير فجالي التهاب في الشعب الهوائية.. وكان التهاب شديد وصدري قفل ودخلت المستشفى قعدت 3 أيام».

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، الفنان رياض الخولي، الفنانة وفاء عامر، الفنانة دينا فؤاد، الفنانة دنيا المصري، الفنان وليد فواز، والفنان أحمد عبد الله محمود، الفنانة كارولين عزمي، الفنانة القديرة سلوى عثمان، الفنان القدير أحمد صيام، الفنانة وفاء مكي، والطفل منذر مهران، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحمد العوضي