وحوش الكومنتات.. لا يخلو أي منشور على صفحات فيس بوك من تعليقاتهم.. فما القصة؟.. فيديوجراف

3 كومنتات ل 3 حسابات مختلفة يكاد لا يخلو أي منشور على صفحات فيس بوك من تعليقاتهم، وصفوهم بوحوش الكومنتات والبعض يدخل للتعليق نيابة عنهم،  فما قصتهم؟

 

الأول حساب مزيف باسم الفنان والخبير الاقتصادى، ماجد عبد العظيم، الذي وقع ضحية استغلال اسمه فى عمل حسابات وهمية دورها فقط نشر تعليق «هل يتذكرنى جمهورى العزيز».

 الفنان ماجد عبد العظيم تقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت اتهم فيه أحد الأشخاص مجهولى الهوية بانتحال صفته عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتشهير به والإساءة لسمعته، وطالب فى البلاغ تحديد هوية المتهم والتحقيق معه فيما هو منسوب إليه.

 

 الثانى حساب باسم هاني الجنيدي «رسام الملح»، الذي لا يترك منشور فى صفحة بها عدد كبير من المتابعين دون أن يكتب تعليق به صورة لأحد أعماله الفنية للترويج لها.

هاني الجنيدي هو فنان يرسم بملح الطعام، بدأ الرسم بالملح منذ ٤ سنوات، ورسم عدد كبير من الشخصيات المشهورة.

 

الثالث حساب لسيدة تدعى كارلا مسعود، يبحث رواد موقع «فيس بوك » عن التعليق الخاص به بمجرد رؤية أي تدوينة لشخصية شهيرة أو صفحة عامة، ويكون التعليق بنفس الصيغة فى كل مرة «الله على الحاجات الحلوة خالص دى بقا».

كارلا مسعود هي فتاة عشرينية من محافظة سوهاج، خضعت لعملية تحويل جنسي من «كيرلس» إلى «كارلا» فى سبتمبر ٢٠١٧، بعد انتقالها للحياة فى برلين بألمانيا بسبب رفض أهلها للفكرة، ولديها ما يقرب من ربع مليون متابع عبر حسابها على موقع «إنستجرام».