فيلم وحيد حامد الذي لم يكتمل.. طارق الشناوي يكشف أسرار لأول مرة

ذكرى وفاة وحيد حامد الثانية تحل اليوم الاثنين، ومن جانبه حرص الناقد الفني طارق الشناوي على إحياء ذكراه بأسرار وكواليس يكشفها لأول مرة.

ذكرى وفاة وحيد حامد

تزامنًا مع ذكرى وفاة وحيد حامد ، قال الناقد طارق الشناوي: «وحيد حامد مازال موجودًا بالأعمال الدرامية والسينمائية، ودائمًا كان موجودا بين الناس يناقش مشكلاتهم وهمومهم حيث كان يجيد قراءة الناس ومن ثم أجاد كتابة تفاصيل حياتهم في أعماله الفنية».

كشف طارق الشناوي عن الأعمال المفضلة لدى وحيد حامد وهما فيلمي ديل السمكة وسوق المتعة، لافتًا إلى أن الراحل كان يستعد لإنتاج فيلم ليحيى الفخراني والمخرجة ساندرا نشأت.

فيلم وحيد حامد لم يكتمل

تابع الناقد طارق الشناوي عن وحيد حامد في تصريحات تلفزيونية: «بدأ بالفعل في كتابته، ونتمنى أن يتم استكمال المشروع ويعود الفخراني بالفيلم للسينما، وظهور حامد في الندوات الفنية وحضور هذه الأعداد الكبيرة يعتبر تكريمًا وتقديرًا له».

وقال أيضًا عن وحيد حامد : «كان مريض بس في ندوة تكريمه بمهرجان القاهرة كان منطلق وكأنه رجع بالعمر 20 سنة فاتوا وقدم نصائح كتير، وبعتبره أفضل تكريم له وتصفيق الحضور كان من أجمل الوادع».

واستكمل قائلًا: «اتجمعنا اليوم في ذكراه وحضر مجموعه من الصحفيين المحبين لوحيد حامد وكان يبادلهم نفس المحبة، وسمينا المجموعة حبيت أيامي في ذكرى وحيد حامد».

10 جمل لـ وحيد حامد محفورة في الأذهان.. عبارات كالرصاص

ذكرى رحيل وحيد حامد.. ظهر ممثلا في مشهد لثوان وفضح أكاذيب الإخوان بـ «الجماعة»