وداعا للشتاء.. الأرصاد: ارتفاع تدريجي في الحرارة الأسبوع المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الجمعة 14 أبريل إلى الأربعاء 19 أبريل 2023، مشيرة إلى ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس المتوقعة

وأوضحت الأرصاد في بيان، أنه يسود طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للدفء علي السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى

القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الجمعة 14 أبريل 2023

أشارت الأرصاد الجوية إلى شبورة مائية تغطي البلاد غدا الجمعة 14 أبريل، وتتركز على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس السبت 15 أبريل والأحد 16 أبريل 2023

قالت الأرصاد أن حالة الطقس المتوقعة يومي السبت 15 أبريل والأحد 16 أبريل 2023، عبارة عن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 17 أبريل 2023

أما عن طقس الاثنين المقبل فأوضحت الأرصاد أنه يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة

طقس الثلاثاء 18 أبريل 2023

وحذّرت الأرصاد الجوية من نشاط رياح، يوم الجمعة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأثرية غربا على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 19 أبريل 2023

وحول طقس الأربعاء المقبل، أوضحت الأرصاد الجوية أنه يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الخميس.. الأرصاد تحذر من برودة الجو ليلا وأمطار بهذه المناطق

الأرصاد تكشف طقس الأسبوع الرابع من رمضان: تقلبات جوية وارتفاع درجات الحرارة

الأرصاد: رياح قوية وأتربة ورمال تضرب المنيا حتي أسيوط

الأرصاد تحذر من طقس الـ 6 أيام المقبلة: أمطار ورياح على هذه المناطق