وداعًا جميل المغازي «3».. كان يدفع للمشاهير 2000 جنيه أجر الظهور وتصوير الحلقة 10 ساعات

كنت أدفع للمتحدث 2000 جنيهًا مصريًا، وكانوا جميعًا مرحبين بالأمر ويتعاقدون في هدوء.. وصف هكذا المخرج جميل المغازي تعاملاته مع ضيوفه من جميع المجالات، كي يخرج حلقة مختلفة عن أي برنامج.

وداعًا جميل المغازي

وداعًا جميل المغازي، هي سلسلة حلقات يقدمها موقع قناة صدى البلد، بعد أن رحل عن عالمنا صباح السبت 24 يونيو بعد صراع مع المرض، وفي الحلقة الثالثة يتحدث عن اتفاقاته مع ضيوفه والأجر الذي كانوا يحصلون عليه.

المخرج جميل المغازي

هل الضيف كان يضع شرط للظهور؟

تحدث المخرج الراحل جميل المغازي عن إذا كان ضيوفه يضعون شروطًا للظهور في برنامجه، وقال: 'لا توجد أي شروط صعبة، بل كانوا شخصيات محترمة'.

أجر الضيف في الحلقة

وكشف أن هناك البعض من ضيوفه كانوا يطلون أجرًا للظهور، وقال: 'نادرًا ما كان أحد يطلب أجر أكثر من الذي أدفعه، فأنا مثلًا كنت أدفع للمتحدث 2000 جنيهًا مصريًا وقتها، وكانوا جميعًا مرحبين بالأمر ويتعاقدون في هدوء، لكن هناك مثلًا شخصين كانوا يطلبون مني زيادة المبلغ إلى 3 ألاف جنيه، لكن بطريقة مهذبة'.

المخرج جميل المغازي

كواليس الحلقات

ظن البعض أن التصريحات الجريئة التي كان يخرجها جميل المغازي من ضيوفه تسببت له في ازمات مع النجوم، فقال: 'العكس تماما، فمثلًا نجلاء مثلًا هي من صرحت بذلك فعل في لقاء مصور، وما كنت أقدمه عن النجوم ليس كالأحاديث المعتادة، بل هي سيرة ذاتية لكل منهم، وعلى سبيل المثال تحدث توفيق الحكيم حوالي 12 ساعة، وحكى عما تعرض له منذ ولادته وحتى مماته، والأمر نفسه تكرر مع فؤاد المهندس وإحسان عبد القدوس وعبد المنعم مدبولي.