صعقوه بالكهرباء .. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

كشف الكاتب الصحفي اللبناني سعيد حريري، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف، موضحا أن الراحل خضع لعملية تكميم بالمعدة منذ نحو 10 أيام، وتكللت بالنجاح ولكنه تعرض لآلام بسيطة ظن أنها نتيجة مضاعفات العملية الجراحية.

وفاة وديع جورج وسوف

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن وديع كان يخطط لزيارة قطر، ولكن والدته نصحته بإجراء فحوصات بالمستشفى للاطمئنان على صحته، والتي كشفت عن إصابته بنزيف داخلي ويحتاج إجراء جراحة عاجلة.

وأوضح الكاتب الصحفي اللبناني سعيد حريري، أنه أثناء العملية الجراحية تعرض لنقص في الدم وطلبوا دم له، وتعرض لذبحة قلبية الأمر الذي دفع إليسا لطلب أكياس دم لوديع.

مرض ابن جورج وسوف

وأردف أنه تم السيطرة على النزيف، وبقي الوضع الصحي له دقيقًا، واستمر في العناية المركزة حتى هبط قلبه إلى مستوى متدني جدا، ما استدعى صعقه بالصدمات الكهربائية وعاد له النبض ولكنه ظل في غيبوبة.

وأكد الكاتب الصحفي اللبناني سعيد حريري، أن جورج وسوف ووالدة وديع وعدد من المقربين ظلوا بجوار وديع في المستشفى، وفي الليل بعد عودة جورج إلى المنزل تلقى الخبر الحزين.

أسباب وفاة وديع جورج وسوف

ونفى ما تم تداوله من أنباء بشأن صحة سلطان الطرب ودخوله إلى الطوارئ وتدهور صحته، موضحا أنها شائعات، وتبقى التكهنات حول سبب الوفاة وهل هي خطأ طبي أم خطأ المستشفى أم خطأ طبيب أو عدم التزام وديع بالتعليمات.

وأكد أن مراسم العزاء أقيمت في إحدى كنائس العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور فني إعلامي سياسي دبلوماسي كبير، وهناك تعاطف واسع مع سلطان الطرب الذي يملك مكانة كبيرة لدى الكثيرين.

ابناء جورج وسوف

وأشار إلى أن أول الحضور إلى العزاء الصديق المقرب من جورج وسوف الفنان وليد توفيق، ونجوى كرم ونانسي عجرم ورامي عياش وغيرهم من الفنانين.

وحول أسباب بكاء جورج وسوف خلال معانقة الفنان زياد برجي، أوضح الكاتب الصحفي اللبناني سعيد حريري، أن برجي كان مقربا من وديع وكانت تربطهما صداقة قوية، والتأثر كان واضحا خلال العزاء.

انهيار نجوم الفن في عزاء وديع جورج وسوف

قبل وديع جورج وسوف .. فنانون رحلوا بسبب الأخطاء الطبية