وزيرة التضامن تنعي عبير الحلو: صاحبة أيادي بيضاء في السعي لخدمة حجاج بيت الله الحرام

نعت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، المهندسة عبير غريب الحلو، رئيس قطاع تطوير نظم الرقمنة بالهيئة القومية للبريد، ومدير إدارة المعلومات بوزارة التضامن الاجتماعي سابقا، والتي وافتها المنية.

وزيرة التضامن تنعي عبير الحلو

ونشرت  وزيرة التضامن الاجتماعي، وزيرة التضامن الاجتماعي عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» منشورًا قائلة: « العزيزة والمخلصة والحنونة عبير الحلو، طيب الله ثراكِ، كما كنتِ دؤوبة مجتهدة في عملك، وصبورة لا تبغي إلا الخير، ذات أثر سيظل في ميزان حسناتك، نتذكره بالخير ونذكرك عليه بالخير وندعو لك بالرحمة والمغفرة».

وتابعت: بدأتي التحول الرقمي بوزارة التضامن الاجتماعي منذ سنوات، وفي تطوير الموقع الالكتروني للوزارة وتطوير موقع آخر لبنك ناصر الاجتماعي كما كان لك أيادي بيضاء في السعي لخدمة الحجيج في المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، ورقمنة قرعة الحج، وحرصك الشديد على تتويج جهودك بخدمة حجاج بيت الله الحرام ضمن البعثة الرسمية للوزارة لعدة سنوات، ثم انتقلتي للهيئة العامة للبريد تحت قيادة عزيزة علينا أعطتك ما تستحقي من تقدير ورعاية.

وواصلت: نعزي أنفسنا ووزارة التضامن الاجتماعي في فقدان العزيزة عبير الحلو، ونعزي هيئة البريد المصري ورئيسه العزيز شريف فاروق على الفقيدة الغالية، تغمدها الله بواسع رحمته، ولأهلها وأعزائها الصبر والسلوان، رحل جسدك لكن أعمالك وسيرتك وأثرك باقٍ بيننا.

وفاة عبير الحلو

ورحلت المهندسة عبير غريب الحلو  عن عالمنا أمس الخميس، رئيس قطاع تطوير نظم الرقمنة بالهيئة القومية للبريد، ومدير إدارة المعلومات بوزارة التضامن الاجتماعي سابقا.