وزيرة الثقافة و«الخطيب» يفتتحان معرض «الأهلي الأول للكتاب»

افتتح محمود الخطيب، رئيس النادي، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء اليوم، معرض الأهلي الأول للكتاب، والذي يقام بالتعاون بين النادي والهيئة المصرية العامة للكتاب بمشاركة 22 دار نشر، ويستمر حتى التاسع والعشرين من يوليو الجاري، وتشرف عليه اللجنة الثقافية برئاسة الدكتور خالد جلال واللجنة العليا للجان.

وحرص الكابتن الخطيب على الترحيب بالدكتورة إيناس عبد الدايم، مؤكدًا دعم النادي الأهلي لكل المبادرات التي تهدف إلى نشر الوعي الثقافي وتنشئة الأجيال القادمة بما يتناسب مع تحديات العصر.

وأكد الكابتن الخطيب استعداد النادي للتعاون مع كافة أنشطة وزارة الثقافة من فعاليات ومعارض ومبادرات، انطلاقًا من الدور الرائد والتاريخي للأهلي في دعم مسيرة الثقافة داخل المجتمع.

وعبرت الدكتورة إيناس عبد الدايم عن تقديرها الشديد لمواقف النادي الأهلي وتبنيه المبادرة، خاصة أنه يمثل بيئة صحية للقراءة والاستكشاف واستغلال طاقات الشباب بشكل إيجابي ينعكس على سلوكياتهم في المجتمع.

وحرص الكابتن الخطيب على إهداء درع وعلم النادي الأهلي وقميص فريق الكرة إلى الوزيرة، التي قامت بإهدائه درع وزارة الثقافة، تقديرًا للتعاون المثمر بين الجانبين.

فيتوريا يحضر نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في ستاد القاهرة

تفاصيل مكالمة محمد صلاح مع فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد