وزيرة الهجرة في رسالة مؤثرة بمناسبة حد الزعف : «من أسبوع الالآم حتى رمضان أيام مباركة داخلة علينا»

قامت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، بنشر رسالة مؤثرة بمناسبة بدأ أسبوع  الألالم وعيد القيامة المجيد وشهر مضان الكريم.

وقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بكرة حد الزعف..كل سنة وكل المصريين بخير..ايام مباركة داخلة علينا بدءا من اسبوع الألام، عيد القيامة المجيد وبعدين نستقبل شهر رمضان الكريم..ربنا يتقبل كل الدعاء وكل الصلوات».

وتحدثت وزيرة الدولة للهجرة حول عودة المصريين من الخارج قائلة : «احب بس اوضح موضوع شريحة العالقين المصريين فى المالديف ... أن الناس الموجودة في المالديف و بالي و جاكرتا و تايلاند و باكستان و الهند مصريين زيهم زى اى عالقين مصريين فى كل أنحاء العالم، الناس دى معظمهم من أسر متوسطه وانقطعت عنهم سبل الإعاشة وعلى فكرة عددهم كبير».

وتابعت السفيرة نبيلة مكرم : «الدولة اول ما بدأت تعيد العالقين أدت الأولوية لأبناء مصر في المملكة العربية السعودية والكويت، ورجعت الآلاف من العالقين أما المقيمين اللى عايزين يرجعوا، ح يجيى دورهم ان شاء الله».

وشددت وزيرة الدولة للهجرة على أن الدولة لا تستهين بغنى أو فقير من العالقين فى الخارج متابعة «عندنا شرائح كتيرة من العالقين و بنشتغل على تلبية استغاثاتهم وطلباتهم».