وزير الأوقاف: الدكتور أحمد عمر هاشم بخير ويتماثل للشفاء

طمأن محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، محبي الدكتور المحدث/ أحمد عمر هاشم، على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية.

وكتب جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، «شرفت الآن بزيارة أستاذنا الأستاذ الدكتور المحدث/ أحمد عمر هاشم، وأطمئن كل محبيه أنه بخير ويتماثل جيدًا للشفاء».

وأضاف «نسأل الله (عز وجل) أن يتم عليه نعمة الشفاء العاجل وأن يحفظه للأمة عالمًا ومحدثًا ، كما نسأل الله العلي العظيم أن يجزي سيادة الرئيس عن وقفته الكريمة معه كل خير».

 

وكان قد وجّه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكليفه بإرسال طائرة لنقل أحمد عمر هاشم من مالطا لمصر.

تفاصيل حالة الدكتور أحمد عمر هاشم الصحية

وكتب جمعة، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: باسمي واسم جميع علماء الأوقاف وأئمتها أتوجه بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوجيهه بسرعة تسيير طائرة خاصة لنقل الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء من مالطا إلى القاهرة، حيث اضطرت ظروفه الصحية الطائرة التي كانت تنقله إلى دولة الجزائر إلى الهبوط اضطراريا في مطار مالطا، وما أن علم الرئيس بذلك حتى وجه بتسيير طائرة خاصة مجهزة لنقل أحمد عمر هاشم، تقديرًا لمكانته العلمية وهو ما يعد تقديرًا من الرئيس لمكانة العلم والعلماء.

وأضاف وزير الأوقاف: نسأل الله (عز وجل) أن يجزي الرئيس خير الجزاء، وأن يمن على الدكتور  أحمد عمر هاشم بالشفاء العاجل.

الرئيس السيسي يوجه بإرسال طائرة مجهزة لنقل أحمد عمر هاشم من مالطا إلي مصر

بعد شائعة نقله للمستشفى.. أحمد عمر هاشم يفتتح المجلس الحديثي بمسجد الإمام الحسين

أخر تطورات الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم

أحمد عمر هاشم يكشف فضل قراءة آية الكرسي.. فيديو