وزير الإنتاج الحربي يجري زيارة مفاجئة إلى شركة حلوان للصناعات غير الحديدية

أجرى المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، جولة تفقدية داخل شركة حلوان للصناعات غير الحديدية (مصنع 63 الحربي) إحدى الشركات التابعة للوزارة، يرافقه عدد من المسؤولين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي.

جاء ذلك ضمن سلسلة الجولات التفقدية التي يحرص على القيام بها داخل الشركات والوحدات التابعة بغرض المتابعة الدورية والاطمئنان على سير العمل والإنتاج.

واطلع وزير الدولة للإنتاج الحربي على عرض تقديمي حول أنشطة الشركة (مصنع 63 الحربي) والتي تقوم بإنتاج خامات نصف مشغولة معتمدة يتم تشغيلها طبقا للمطالب وذلك بغرض الحد من استيراد هذه الأصناف من الخارج والتي تتمثل في سبائك النحاس والألومنيوم المختلفة والمستخدمة في إنتاج خراطيش الذخيرة بأنواعها، إلى جانب إنتاج ألواح وشرائط ورقائق وأسلاك وقضبان وقطاعات ومواسير من سبائك النحاس والألومنيوم والتي تستخدم في إنتاج الذخائر الصغيرة والمتوسطة والثقيلة.

كما تقوم الشركة باستغلال فائض الطاقات الإنتاجية لتلبية متطلبات القطاع المدني من الموصلات الهوائية ذات الجهد المنخفض من (الألومنيوم، الألومنيوم الصلب والدراى، النحاس) وتقوم الشركة أيضا بإنتاج كابلات الجهد المنخفض المعزولة بمادة (P.V.C) ومادة (xple).

وزير الإنتاج الحربي يعود إلى مصر بعد زيارة معرض الدفاع الدولي بالإمارات

وزير الإنتاج الحربي يتفقد أجنحة عدد من الشركات المشاركة في معرض الدفاع الدولي