وزير الإنتاج الحربي يشارك بمعرض الدفاع الدولي في أبو ظبي

يتوجه المهندس محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي، غدا السبت الموافق 20 فبراير 2021، إلى مدينة أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعاليات معرض الدفاع الدولي «IDEX 2021»، والمقام بمدينة أبو ظبى خلال الفترة من 21-25 فبراير الجاري.

وتشارك وزارة الإنتاج الحربي في الجناح المصري بالمعرض لعرض منتجاتها من الأسلحة والذخائر والمعدات الدفاعية والتي تقوم بتصنيعها شركات الإنتاج الحربي، وتعد هذه هي المشاركة الثالثة على التوالي لوزارة الإنتاج الحربي، حيث شاركت وزارة الإنتاج الحربي في معرض الدفاع الدولي«IDEX 2017» « IDEX 2019».

ومن المخطط أن يلتقى وزير الدولة للإنتاج الحربي عددا من الشخصيات الهامة من القيادات العسكرية حول العالم وعدد من رؤساء الشركات المشاركة فى المعرض، إلى جانب زيارته للأجنحة المختلفة بالمعرض.

وتعد مشاركة وزارة الإنتاج الحربي في هذا المعرض فرصة مهمة للوزارة لفتح نافذة على العالم من خلال عرض إمكاناتها التكنولوجية والفنية المستخدمة فى التصنيع الحربي، إلى جانب الإطلاع على أحدث ما توصلت إليه الدول المشاركة فى المعرض من تكنولوجيا حديثة فى مجال أنظمة التسليح والدفاع، كما تعد فرصة مهمة لدعوة الشركات للمشاركة بمعرض «EDEX 2021» الذي سيقام فى مصر فى دورته الثانية بعد النجاح الذى حققه في دورته الأولى عام 2018.

بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي ومحافظة مطروح لإقامة عدة مشروعات

«الإنتاج الحربي» توقع بروتوكول تعاون مع القطاع الخاص لتصنيع كشافات الإنارة واللوحات الكهربائية