وزير الاسكان يزور جناح كليوباترا العقارية فى سيتى سكيب

افتتح وزير الإسكان، مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، النسخة السابعة من فعاليات معرض «سيتي سكيب 2018 مصر»، بحضور رجل الصناعة محمد أبو العينين وعدد كبير من رجال الأعمال المهتمين بالقطاع العقاري.

وتفقد وزير الاسكان مع رجل الصناعة محمد أبو العينين جناح مجموعة كليوباترا العقارية ، ومشروعات الشركة التى تعد أهم شركات الاستثمار العقارى فى مصر، وتشارك بقوة فى المعرض بمشروعاتها كليوباترا سكوير أكتوبر، وكليوباترا بالاس الشروق، وبلازا مدينة نصر، وبلازا الاسكندرية، وكليوباترا مول الشيخ زايد.

وابدى مدبولى سعادته بعدد المشروعات الكبيرة المشاركة فى معرض سيتي سكيب هذا العام، موكدا ان السوق المصرى اصبح جاذب بقوة للاستثمارات العقارية، ويحقق أعلى يحقق اعلى عائد فى هذا المجال المهم والمبنى على الطلب الحقيقي والمشروعات المميزة، خاصة مع تميزه فى الاسعار مقارنة بالدول الأخرى.

وقال مدبولى لـ«صدى البلد» ان وزارة الاسكان الوزارة تساعد كافة شركات القطاع الخاص للحصول على اراضى لاقامة مشروعات متميزة، معبرا عن سعادته بمشاركة مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة فى المعرض.

من جانبه قال مهندس أحمد مجدى مدير القسم المعماري بكليوباترا العقارية، أن وزير الاسكان اطلع خلال زيارته لجناح مجموعة كليوباترا العقارية على مشروعات الشركة، وشاهد حجم التنوع الذي تتميز به كليوباترا العقارية فى المشروعات، مؤكدا ان المجموعة تقدم مفاجأة لعملائها بمناسبة مشاركتها المتميزة فى الدورة الثانية لمعرض «سيتي سكيب 2018 مصر».

ويفتح المعرض أبوابه بداية من اليوم، ويستمر حتى 31 مارس الجاري، في بمقره الجديد بمركز مصر للمعارض الدولية (EIEC)، بمحور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

وتمتلك «كليوباترا العقارية»، عدة مشروعات مميزة وضخمة في أرقى وأكثر المواقع تميزًا بمدينة السادس من أكتوبر، ومدينة الشروق، ومدينة نصر، ومحافظة الإسكندرية، وكليوباترا مول بالشيخ زايد

ويعد كمبوند « أسكوير»، واحدًا من أبرز وأجمل المشروعات السكنية في مدينة أكتوبر، حيث يتميز بموقع رائع يبعد دقائق عن وسط القاهرة، بالإضافة إلي وحدات بمساحات متنوعة وتصميمات إيطالية غاية في التميز، إضافة إلي الخصوصية الفريدة، ومول تجاري، ونظام أمني شامل.

وهو نفسه ما يتمتع به كمبوند «بالاس» في مدينة الشروق القريب من مطار القاهرة والمتميز بمساحات خضراء ولاند سكيب، بتصميمات إيطالية غاية في الجمال، ويقع على مساحة أكثر من 200 ألف متر مربع، وتتوفر فيه جميع المرافق، ويتكون من 16 مبنى سكنيًا من أربعة طوابق، وطابق سفلي، وجراج.

وتمتلك «كليوباترا العقارية» أيضًا مشروع كليوباترا «بلازا» في قلب مدينة الإسكندرية الساحرة، وهو مشروع سكني تجاري متميز في موقع فريد علي البحر وحدائق الشلالات التاريخية، والمشروع يمتد على مساحة أكثر من 5000 متر في قلب الإسكندرية، وعلى بعد دقائق قليلة من مطار النزهة ومكتبة الإسكندرية.

كما تمتلك مشروع بلازا مدينة نصر، وهو مشروع سكني تجاري غاية في التميز في قلب منطقة مدينة نصر، وعلي بعد دقائق من مركز المؤتمرات ووسط القاهرة.

وترفع «كليوباترا العقارية» دائمًا شعار التسليم الفوري، خاصة وأن مشروعاتها جاهزة للتسليم وكاملة المرافق، ويستطيع ملاك الوحدات الإقامة فور التعاقد والاستلام.

وتمتاز مشروعات «كليوباترا العقارية»، بالتنوع في التصميمات الإيطالية الحديثة، وتنوع المساحات الكبيرة، مع تمتع مشروعاتها بالخصوصية، وأنظمة أمنية تضمن راحة وأمان مالكيها.

وتمتد عروض «كليوباترا العقارية» فقط خلال فترة إقامة معرض «سيتي سكيبويمكنكم زيارة جناحنا بالمعرض أو الاتصال برقم 19778 لمزيد من المعلومات والتفاصيل.