وزير التموين للمتعدين على الأراضى الزراعية: «متزعلوش منى ..شطب من كل أشكال الدعم».. فيديو

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه يتم التفكير في إصدار قانون يجعل البناء على الأراضي الزراعية جريمة مخلة بالشرف، يسقط معها كافة الحقوق الخاصة بالمواطن، مثل الترشح في الانتخابات والحصول على الدعم وغيره.

وأكد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، أنه لا يصح أن نذبح الفرخة التي تمنحنا بيضة ذهب يوميا من أجل حتة لحمة.

بيضة ذهب يوميًا

وأردف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية،

وأوضح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم عمل أقصى ما يمكن مع أصحاب التعديات على الأراضي الزراعية.

وتابع أن كل محافظ يرسل كشف بأسماء الأشخاص الذين تعدوا على الأراضي الزراعية بعد موضوع التصالح ويتم شطبهم دون سؤال أو كلام.

واختتم الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لا يتم إضافات جديدة لبطاقات التموين إلا الفئات الأكثر احتياجًا التي تقول عليهم وزارة التضامن .

استهلاك المصريين في رمضان

واستطرد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن استهلاك المصريين يزيد خلال شهر رمضان بنسبة 50 %، موضحا أن زيادة الاستهلاك ينتج عنه نشاط التصنيع.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن حجم مبيعات شركات التموين تبلغ 2.5 مليار جنيه في الشهر، مضيفا أنه سيتم تنظيم معارض أهلا رمضان بداية من 24 مارس، لافتا إلى أنه سيتم إتاحة السلع في 200 شادر على مستوى الجمهورية.

التموين: ارتفاع الأسعار عالمي ومستمر خلال الفترة المقبلة

بشري سارة .. التموين : ما فيش تحريك فى سعر رغيف الخبز  قريبًا 

متى يرتفع سعر رغيف الخبز؟.. التموين تجيب