وزير التموين: مد فترة الأوكازيون الشتوي حتى 21 مارس المقبل

أصدر السيد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا وزاريا يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون) حتى 21 مارس المقبل.

وألزم القرار الصادر من الوزير المحال التي سوف تدخل الأوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمة من مدرية التموين بنطاق كل محل إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول في الأوكازيون.

تخفيضات تصل إلى 50%

وصرح أحمد كمال - ‏المتحدث الرسمي للوزارة معاون معالي الوزير أن ‏الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قد تلقى تقريرا من الإدارة العامة للمعاملات التجارية بوصول نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الأوكازيون ما بين الـ 25% والـ 50% في ‏الكثير من المحال المشاركة.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة، أن المديريات ما زالت تفتح ابوابها امام ‏الراغبين بالاشتراك في الاوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به.

الأوكازيون الشتوي

وأضاف أن ‏‏المصيلحي، يتابع ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون والحملات التي ‏تٌسير يوميا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالأوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون.

وأشار إلى أن عدد المحال التي شاركت في الأوكازيون الآن وصل إلى 2862.

يذكر ‏أن وزير التموين، كان قد أصدر قرارا ببدء التصفية ‏الموسمية الأولى الأوكازيون في السادس من الشهر الجاري.‏

التموين: 2235 محلا يشارك بالأوكازيون الشتوي بتخفيضات تصل 50% ‏

التموين: بدء الأوكازيون الشتوي غدا بمشاركة 300 محل

التموين: بداية الأوكازيون الشتوي الاثنين المقبل لمدة شهر

وزارة التموين تعلن موعد الأوكازيون الشتوي

وزير التموين: مد فترة الأوكازيون الصيفي لـ 1 أكتوبر