وزير الداخلية: نتعاون مع الجيش للقضاء على آفة الإرهاب.. فيديو

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إن رجال الشرطة على العهد في الدفاع عن أمن واستقرار مصر، والوزارة تحرص على تطبيق إستراتيجية شاملة للحفاظ على أمن مصر ومنع العناصر الإرهابية من دخول البلاد.

وأضاف محمود توفيق خلال كلمته باحتفالية عيد الشرطة المصرية السبعين، بمقر أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الوزارة تعمل على التصدي إلى جرائم التكنولوجيا الحديثة التي بدأت الجماعات المتطرفة وخاصة جماعة الإخوان الإرهابية استخدامها لبث الشائعات.

وتابع وزير الداخلية، أن رجال الشرطة بالتعاون مع الجيش يعملون على القضاء على آفة الإرهاب، والتصدي لمحاولات إغراق البلاد بالمواد المخدرة ذات الأثر الخطير على صحة الإنسان، ومنع تسربها قبل أن تنال من الساحة المصرية أو تهريبها إلى الدول الشقيقة.

وأردف محمود توفيق، أن الوزارة ترصد أي محاولات تهدف لزعزعة استقرار مصر، وتتعامل معها بكل حزم، مشيرا إلى أنه بناء على توجيهات الرئيس السيسي بألا يحصل الشخص المذنب على عقوبتين تم تحويل السجون إلى مراكز إصلاح وتأهيل.

واختتم وزير الداخلية: «في هذه المناسبة نتذكر شهداء الشرطة البواسل ونتوجه بتحية إلى مصابي الشرطة الأبطال داعين الله أن يعودوا إلى تقديم الواجب بسلام، وتجديدا للعهد يؤكد رجال الشرطة أنهم سيكونون درعا للوطن محافظين على أمنه».

رئيس مجلس النواب يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة: نثمن جهود الأبطال