وزير الدفاع يلتقي عددًا من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية

التقى الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية , وذلك في إطار اللقاءات الدورية لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات ذات الصلة بالأمن القومي المصري على كافة الأصعدة.

بدأ اللقاء بكلمة اللواء أح عبد المعطى عبدالعزيز علام قائد المنطقة المركزية العسكرية أكد خلالها أن رجال المنطقة المركزية العسكرية يجددون العهد على بذل الغالي والنفيس في تنفيذ كافة المهام المكلفين بها، بعقيدة إيمانية راسخة لإعلاء مصلحة الوطن والدفاع عن مقدراته مهما كلفهم من تضحيات.

وألقى الفريق أول محـمد زكى كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وما يبذلونه من جهود لحماية ركائز الأمن القومي المصري وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية .

وأدار القائد العام حواراً مع عدد من قادة وضباط وأفراد المنطقة المركزية العسكرية استمع فيه لأمرائهم واستفساراتهم حول الأوضاع الراهنة والجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة التحديات الناتجة عن الأزمات العالمية والإقليمية المتلاحقة التي تلقى بظلالها على الأمن والاستقرار في المنطقة ، فضلاً عن تداعياتها الداخلية على الاقتصاد المصري.

مشيداً بما لمسه من الفهم الواعي والإدراك الصحيح لأفراد القوات المسلحة وطالبهم بالحفاظ على أعلى مستويات التدريب والاستعداد القتالي والحفاظ على الصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات وتعظيم الاستفادة منها ، وتوفير كافة الإمكانيات للاهتمام بالفرد المقاتل معيشياً وإدارياً واجتماعيا ورفع روحهم المعنوية باعتباره الركيزة الأساسية لقواتنا المسلحة، وحضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏