وزير الرياضة: أعتذر عن مراسم التتويج بالكونفدرالية.. وصلاح سينضم للمنتخب في هذا الوقت

أبدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سعادته وشعوره بالفخر بدعم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للرياضة المصرية وتهنئته للأهلي والزمالك بالتتويج بالبطولات الأفريقية.

وأضاف أشرف صبحى قائلاً:" سعيد جداً بفرحة الشعب المصرى عقب تتويج فريق الأهلي ببطولة دورى أبطال أفريقيا والزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية والحضور الجماهير الرائع فى المباراتين، ويعد الجمهور هو البطل الحقيقى لتحقيق البطولات".

وتابع قائلاً: " الرياضة المصرية لديها تفوق كبير في كافة جميع الألعاب الفردية والجماعية والفرق والمنتخبات فى البطولات الأفريقية و لابد أن نحافظ على هذا التميز ونعمل على تطويره الفترة المقبلة بسبب التحديات القادمة".

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه لابد في الفترة الحالية من دعم منتخب مصر من جميع الأندية والإعلامين في ظل وجود معسكر للفراعنة استعداداً لخوض تصفيات كأس العالم 2026 وحسم التأهل إلى النهائيات يوم 6 يونيو المقبل وأطالب الجمهور بدعم الفراعنة من المدرجات".

وقال وزير الشباب والرياضة: " معسكر منتخب مصر سيبداء يوم 28 مايو الجاري، ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة سينتظم فى المعسكر يوم 1 يونيو المقبل، مع جميع اللاعبين المحترفين وهناك اجتماعات مستمرة مع جميع المسؤولين عن الكرة المصرية بالاتحاد المصرى لكرة القدم و الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لبحث ما يحتاجه اللاعبون قبل إنطلاق المعسكر ".

واختتم أشرف صبحى حديثة قائلا " أعتذر عن أحداث مباراة نهائى الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان بسبب عدم تنظيم الاتحاد الافريقى لكرة القدم " الكاف " مع الزمالك على مراسم التتويج وقمنا بتصحيح هذا الأمر فى المباراة أمس فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والترجي التونسى وقمنا بعمل ممرات أخرى داخل ستاد القاهرة الدولى لخروج المسؤولين إلى المراسم بشكل جيد".