وزير الرياضة: البدء في محاسبة المخفقين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إنه كلف معاونيه بسرعة البدء في إعداد تقارير شاملة عن الألعاب الرياضة التي انتهت منافساتها حتى الآن في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتابع الدكتور أشرف صبحي في تصريحات خاصة أن تلك التقارير ستكون كاشفة لكل ما حدث في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حتى يتم تحديد من أجاد ومن أخفق خاصة بعد تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لكل الاتحادات دون أي تأخير في مواعيدها.

وكشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال تصريحاته الخاصة بأنه سيقوم بمكافأة جميع اللاعبين الذين حققوا نتائج جيدة خلال منافسات الأولمبياد و هظهورا بصورة مشرفة وأدوا ما عليهم وكانوا أبطالا وحققوا مراكز متقدمة وكانوا على بعد خطوة من تحقيق ميدالية أولمبية.

وأوضح وزير الشباب والرياضة بأنه لمس من خلال تواجده في باريس وقربه من اللاعبين بأن هناك عددا كبيرا من الأبطال لم يقصروا وقدموا كل ما لديهم خلال المنافسات ولكن لمسنا أن هناك عدم توافق صادف بعض اللاعبين وممكن أن نذكر منهم على سبيل المثال بطل المصارعة عبد اللطيف منيع والذي لم يتمكن من حصد ميدالية برونزية حيث خاض في ذلك اليوم أكثر من مواجهة في ذلك اليوم عكس خصمه الذي جاء لمواجهته فقط وكان أكثر ارتياحية ولم يتعرض لنفس ضغوطه، ونفس الروح العالية شاهدناها في لاعبي السلاح أمثال زياد السيسي ومحمد عامر وغيرهم.

وأشار وزير الشباب والرياضة أنه ضد هدم اللاعبين الأبطال الذين أنفقت عليهم ملايين الجنيهات للوصول بهم إلى هذا المحفل الأولمبي وسيتم مواصلة دعمهم وإعدادهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بأمريكا 2028.

واختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تصريحاته قائلا إنه سيقوم بزيارة كل اللاعبين الذين انتهت منافساتهم بالقرية الأولمبية الذين ما زالوا موجودين في باريس للجلوس معهم لرفع روحهم المعنوية بعد الهجوم الضاري الذي تعرضوا له بعد نهاية منافساتهم.