وزير الرياضة السعودي يصل إلى قطر لحضور نهائي مونديال الأندية

وصل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية بالسعودية، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، لتلبية دعوة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، من أجل حضور نهائي كأس العالم للأندية الذي يقام غدًا الخميس، على استاد المدينة التعليمية.

واستقبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، فور وصوله مطار الدوحة الدولي، كل من جوعان آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وحمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية القطرية.

وفي سياق متصل، سافر وفد رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين الماضي، إلى قطر من أجل حضور الأدوار النهائية من كأس العالم للأندية، الذي انطلق 1 فبراير الجاري.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن مغادرة الوفد السعودي لحضور مونديال الأندية تأتي بدعوة من الاتحادين الدولي والقطري لكرة القدم، ويرأس الوفد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبرفقته خالد الثبيتي نائب الرئيس، وإبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد.

وتستمر منافسات كأس العالم للأندية حتى غد الخميس، وتقام المباراة النهائية بين بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، الذي فاز على بالميراس البرازيلي، بهدف، بينما يواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي لتحديد المركزين الثالث والرابع.