وزير الرياضة للاعبي المنتخب: كلنا زعلانين مش منكسرين لازم نقوم ونرجع.. فيديو

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رسالة للاعبي المنتخب الوطني؛ بعد توديع الفراعنة بطولة كأس العالم بقطر 2022، عقب انتهاء لقاء السنغال بخسارة لاعبي منتخب مصر، من غرفة تغيير الملابس.

كأس الأمم الأفريقية

وعبر صبحي، خلال كلمة نقلها برنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، عن حزنه بخسارة هذا اللقاء المصيري، موجهًا حديثه لأبناء المنتخب الوطني قائلاً: «كلنا زعلانين لكن مش منكسرين، اللاعيبة متنكسرش دي كلمتي ليهم؛ منتخب مصر صغير في السن، والسنة الجاية الجهاز الفني عنده كأس الأمم الأفريقية».

وتابع أن الجميع حزين بسبب هذه الخسارة؛ إلا أن هذا الأمر لن يكون سببًا في إنكسار المنتخب «لازم يقوموا ويرجعوا بشكل سريع؛ أكيد كان عندنا حلم كبير جدًا إن احنا نشارك؛ لكن قدر المنتخب كدة إنه يلعب مع فريق قوي، ويمكن القدر ده علشان لعب الماتش التاني كدة».

مباراة صعبة

وأكد أن المنتخب قدّم مباراة صعبة وسط أجواء متوترة بسبب جمهور السنغال والمعاملة، لافتًا إلى أن السفيرة المصرية في السنغال تواصلت مع وزارة الداخلية السنغالية من أجل تأمين بعثة المنتخب والجمهور «وأرجوكم نحافظ على المنتخب ده ومنخسروش».

وأوضح أن أبناء المنتخب أدوا ما عليهم، ولابد من النظر للمستقبل بعد انتهاء هذه المباراة. وودع الفراعنة حلم التأهل لكأس العالم بقطر 2022؛ بعد الهزيمة في مباراة العودة أمام السنغال في العاصمة السنغالية داكار بالضربات الترجيحية.

كيروش: آن الأوان لترك تدريب المنتخب لشخص آخر.. كل شيء انتهى

وليد صلاح عبد اللطيف: المنتخب محتاج إحلال وتجديد.. ومحدش أسعف صلاح.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=vqhz25CCoLU