وزير الرياضة لمنتخبات مونديال اليد: استمتعوا بالأجواء المصرية

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تنظمها مصر في الوقت الحالي، بالاستمتاع بالأجواء المصرية الرائعة في هذا الوقت الذي يتزامن مع موعد إقامة البطولة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد حفل افتتاح البطولة الرائع الذي أقيم امس، على صالة استاد القاهرة، وأحياه الفنان تامر حسني بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والعامة.

وجاءت رسالة وزير الرياضة، بعد إشادة بعثات المنتخب الألماني والفرنسي، بمقر إقامتهم والأجواء الرائعة بجوار الأهرامات، ونفس الأمر للمنتخب الياباني في الإسكندرية بجوار البحر، بعدما أرسلوا رسائل اشادة على صفحاتهم بالأجواء الرائعة في مصر.

وأكد أشرف صبحي، أن الجميع يتكاتف في الوقت الحالي من أجل نجاح هذا الحدث العالمي، في ظل تحدي مصر للجميع بتنظيم البطولة رغم الظروف الصعبة التي يشهدها العالم بسبب جائحة كورونا، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية بشكل ملحوظ خوفا على سلامة الجميع.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني افتتح مبارياته في المونديال أمس، بتحقيق الفوز على منتخب تشيلي بنتيجة 35-29، وظهر بمستوى مميز للغاية، مع مساندة الجميع رغم غياب الجماهير عن البطولة، التمنيات بالوصول لأفضل مركز في المونديال.

الصحف العالمية تشيد بحفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد.. «شكل مُبهر في ظروف استثنائية»

وزير الرياضة يحضر مباريات اليوم الثاني لكأس العالم لكرة اليد بالقاهرة وأكتوبر