وزير الرياضة: ندرس تقديم ملف مشترك لاستضافة المونديال في الوقت المناسب.. فيديو

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الجماهير عاطفية تجاه كرة القدم ، قائلا «إذا اللاعب قدم ما عليه نصمت حتى لو خسر، أما المقصر لا نسامحه».

عدم منافسة مصر الأشقاء العرب

وأضاف أشرف صبحي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، في حوار خاص من المركز الأولمبي بالمعادي، أنه لن يكون هناك منافسة مع الأشقاء العرب، في تنظيم البطولات القارية، بل سنقدم لهم الدعم والمساندة.

تكرار صفر مونديال كأس العالم 2010

وتابع: هناك دراسات من أجل تقدي ملف مشترك لاستضافة كأس العالم في توقيت مناسب، حتى لا يتكرر صفر مونديال 2010، كما أن كأس العالم ٢٠٢٦ تنظمه ٣ دول وهو ما سمحت به الفيفا.

وأشار وزير الرياضة إلى أن مصر تملك بنية تحتية عالية وتستطيع استضافة البطولات الكبرى، وهذا الأمر اتضح في احتضان القاهرة لبطولة أفريقيا 2019، موضحًا أن الدولة تبني بقوة في كل المجالات وسط ظروف عالمية سيئة من حروب وأزمات اقتصادية.

خطة وزارة الرياضة

وأفاد وزير الرياضة: لدينا طموح بعد ٢٠٣٠ و ٢٠٣٦ أن نضع ملف مصر لاستضافة أي بطولة في أي وقت، كما أن الوزارة تخطط للرياضة بجميع ألعابها وليس كرة القدم فقط.

وأكمل: محتاجين شغل كثير وخطط لفترات زمنية من اتحاد الكرة للمنتخبات حتى نصبح مثل السنغال، ويجب على اتحاد الكرة وضع خطة زمنية لمختلف الأعمار لبناء منتخب أول على أعلى مستوى.

وزير الرياضة: فيتوريا مدرب كبير.. ويمتلك رؤية مستقبلية للمنتخب.. فيديو

بث مباشر.. وزير الرياضة ضيف برنامج «على مسؤوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى

وزير الرياضة: « أسعار اللاعبين بمصر أعلى من قيمتهم.. ونصحت الجبلاية بالإبقاء على كيروش.. فيديو

هل يتعرض الأهلي إلى ضغوطات لبيع النادي لمستثمرين ؟ .. وزير الرياضة يكشف| فيديو

وزير الرياضة: من حق الزمالك اللجوء إلى الفيفا في هذه الحالة .. فيديو