وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح بطولة أمم إفريقيا لليد

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، متابعته بشكل مستمر على مدار الساعة؛ الاستعدادات والترتيبات النهائية، لافتتاح بطولة أمم إفريقيا لليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 من الشهر الجاري.

وأشار الوزير إلى الجاهزية التامة لاستضافة مختلف البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها مصر، والطفرة الإنشائية والانجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية التي تحقق العديد من الإنجازات خلال الآونة الراهنة.

وتقوم اللجنة المنظمة بزيارة ميدانية مهمة للصالة المغطاة باستاد القاهرة يترأسها دكتور محمد الأمين رئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا اليوم الأحد لمتابعة آخر الترتيبات بالصالة المغطاة استعدادًا لبطولة إفريقيا لكرة اليد، تنسيقًا مع وزارة الشباب والرياضة.

وهناك تعاون كبير بين الاتحاد المصري لكرة اليد ووزارة الشباب والرياضة والرعاةً والكل داعم بقوة لتنظيم استثنائي لمصر، وظهر ذلك واضحًا خلال النجاح الكبير لمراسم قرعة كأس الأمم الإفريقية، إضافة إلى الإعلان تباعًا عن مزيد من المفاجآت السارة لجمهور مصر الذي سيحضر لمؤازرة المنتخب الوطني خلال منافسات البطولة على صالة ستاد القاهرة.