وزير الرياضة يتواصل هاتفياً مع اللاعبة نهلة رمضان للاطمئنان علي حالتها الصحية

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً مع اللاعبة نهلة رمضان؛ للاطمئنان على حالتها الصحية، ومتابعة كافة الإجراءات المتخذة معها لتلقيها العلاج فى المستشفى المتواجدة بها بمحافظة الإسكندرية، متمنياً لبطلة مصر فى رفع الأثقال الشفاء العاجل.

وكلف وزير الشباب والرياضة لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية لمتابعة الحالة الصحية للاعبة نهلة رمضان، وتقديم تقرير يومى عن تطور حالة للاعبة ، والعمل على توفير كافة الطلبات والاحتياجات بالتنسيق مع وزارة الصحة والمعنيين بالمستشفى المتواجدة بها.

وكان وزير الرياضة قد وجه بتقديم الدعم اللازم للاعبة منذ بداية دخولها المستشفى لتلقى العلاج، وتم نقل الرباعة المصرية إلى غرفة فردية وتقديم الرعاية الصحية الكاملة مع تحمل الوزارة لأية تكاليف.

وزير الرياضة ونهلة رمضان وزير الرياضة ونهلة رمضان

وكشفت عصمت منصور، بطلة منتخب مصر في رفع الأثقال، آخر تطورات الحالة الصحية لنهلة رمضان، بطلة منتخب مصر لرفع الأثقال.

قالت عصمت منصور في تصريحات لبرنامج 'الماتش' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' ننتظر التشخيص النهائي لإصابة نهلة رمضان، تعاني من ضمور في العضلات، وهو ما تسبب في شلل الحركة، وتخضع لعلاج في المستشفى، حتى خروج التقرير النهائي'.

أضافت عصمت منصور:' نهلة رمضان تحتاج لاهتمام من الدولة، من الممكن أنها لا تتحدث، ولكن بعد تدخل وزير الرياضة، تنتظر اهتمام الدولة بمسألة مرضها، وقبل كل شئ تتمنى من الله أن يتم شفائها على خير'.

أشارت عصمت منصور:' كل الناس الرياضيين والأبطال والأشخاص العاديين من أول ما علموا بخبر مرضها وهم لا يكفوا في الاتصال والاطمئنان عليها، ليس فقط لأنها بطلة فقط، ولكن لأنها إنسانة، وهناك أشخاص كثيرة من خارج الوسط الرياضي يطمئنوا عليها'.

بعد بيان وزير الرياضة.. تطورات الحالة الصحية لبطلة العالم نهلة رمضان

10 معلومات عن نهلة رمضان بطلة العالم بعد إصابتها بضمور في العضلات