وزير الرياضة يتوجه إلى نانت لدعم المنتخب الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث شريف العريان، على التوجه إلى مدينة نانت الفرنسية لدعم منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان المقرر لها في السادسة من مساء اليوم السبت 27 يوليو ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد حرص صباح اليوم علي مؤازرة المنتخب المصري لكرة اليد في اولي مباراته أمام المجر في بداية مشوار الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً ببارس.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بالفوز الاول للمنتخب القومي لكرة اليد علي منتخب المجر والذي يعد من المنتخبات العالمية القوية باللعبة ، مؤكدا صبحي علي ان هذا الفوز سيكون دافع قوي لتأهل رجال منتخب اليد للمراحل المقبلة وتحقيق امال الجمهور المصري في حصد ميدالية أولمبية.

وحضر المباراة من المدرجات رئيس دولة المجر وايضاً الدكتورة غادة والي وكيل الأمين العام للامم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة والسفير المصري بفرنسا علاء يوسف، والدكتور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.