وزير الرياضة يحضر مباراة مصر وموزمبيق في افتتاح بطولة إفريقيا للشباب باستاد القاهرة

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور أولى مباريات المنتخب الوطني للشباب أمام منتخب موزمبيق في مستهل مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا.

وتواجد وزير الرياضة بالمقصورة الرئيسية باستاد القاهرة لمتابعة منتخب الشباب، ومؤازرة اللاعبين لتقديم مباراة قوية في افتتاح البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

وأعرب وزير الرياضة، عن تمنياته للاعبي المنتخب الوطني بالتوفيق في مباريات البطولة، وتقديم أداء مميز والمنافسة على لقب البطولة تأكيدًا على ريادة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

ويقع المنتخب الوطني للشباب في المجموعة الأولى مع كل من موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتقام مباريات البطولة في استادات «القاهرة، الإسكندرية، هيئة قناة السويس بالإسماعيلية».

وأكد الدكتور أشرف صبحي، على المتابعة الدورية مع اتحاد الكرة واللجنة المنظمة بشكل يومي للاطمئنان على كافة التجهيزات ومتطلبات البطولة لنجاحها تنظيميًا أسوة بجميع البطولات الدولية التي تستضيفها مصر.

وحضر المباراة سليمان وابيري نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لـ «كاف».

وتقام النسخة الـ17 من كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، بتنظيم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للاعبين من سن 20 عامًا وأقل.

ومن المقرر أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى بالبطولة إلى كأس العالم تحت 20 سنة، والتي ستقام في إندونيسيا.

منتخب مصر للشباب يتعادل سلبيًا مع موزمبيق في الشوط الأول بافتتاح أمم إفريقيا

أحمد جمال يغني تحيا مصر بافتتاح بطولة أمم افريقيا للشباب باستاد القاهرة

رأفت خليل وبلال مظهر يقودان منتخب الشباب لمواجهة موزمبيق في افتتاح أمم إفريقيا

بدء توافد الجماهير على استاد القاهرة قبل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب.. صور

أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة مصر وموزمبيق في افتتاح أمم إفريقيا للشباب