وزير الرياضة يشكر ألعاب القوى ويطالب رفع الأثقال مواصلة حصد الميداليات بدورة الألعاب العربية

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر والتقدير للاعبي المنتخب المصري لألعاب القوى، على أدائهم المميز والجيد في منافسات الدورة، وتمكن جميع اللاعبين من حصد الميداليات الذهبية ورفع علم مصر عاليًا، بحصول المنتخب المصري لألعاب القوى على خمس ميداليات ذهبية في منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية، المقامة خلال الفترة من 5 وحتى 15 يوليو الجاري في الجزائر.

وطالب وزير الشباب والرياضة بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال مواصلة تحقيق الإنجازات والميداليات في منافسات الدورة الألعاب العربية، وبذل قصارى جهدهم من أجل رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية والبطولات الرياضية المختلفة.

وأشار صبحي إلى ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني مؤكدًا على دعم القيادة السياسية المستمر للرياضة والأبطال الرياضيين، بالإضافة إلى دعم الوزارة لجميع أبطال مصر من أجل حصد الميداليات وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية.

وقد حقق مصطفى الجمل لاعب المنتخب المصري لألعاب القوى، الميدالية الذهبية في مسابقة رمي المطرقة بعد تحقيق رقم مسافة 76.48 متر.

كما توجت إسراء عويس لاعبة المنتخب المصري، بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الثلاثي لتحقق رقم مصري جديد بعد تحقيق مسافة 13,57 متر.

وكانت قد توجت إسراء عويس لاعب منتخب مصر لألعاب القوى بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل، كما حقق مصطفى عمرو الميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة.

وبينما حقق إيهاب عبدالرحمن الميدالية الذهبية لمنافسات رمي الرمح، عقب تحقيقه مسافة 80.50 متر في المنافسات البطولة.