وزير الرياضة يشهد مباراة منتخب مصر لكرة اليد الودية أمام اليابان

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الياباني والتي أقيمت بالصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي وذلك ضمن استعدادات المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة العالم والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة من حول العالم .

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المباراة شهدت تطبيق صارم ودقيق لكافة الإجراءات الاحترازية والخطة الطبية وفقاً للنموذج الخاص بالفقاعة الطبية المقررة على المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية المشاركة في المونديال .

كما شهد أشرف صبحي ، قبيل المباراة أداء لجنة المتطوعين وطرق دخول وخروج الجماهير والمقرر لها نسبة ال20 % من سعة كل صالة ، وأشاد وزير الشباب والرياضة بالاجراءات المتبعة من قبل المتطوعين في التعامل مع المباراة كنموذج لمباريات البطولة والتي ستنطلق في خلال أيام .

وأضاف أشرف صبحي ، أن بطولة العالم لكرة اليد بمصر تُعد بمثابة استكمال لمسيرة مصر التنموية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مشيراً إلى أن الدولة المصرية أعدت صالات البطولة وصالات التدريب على أعلى مستوى ووفقاً للمعايير والمقاييس العالمية .

وطالب صبحي لاعبي المنتخب الوطني المصري بضرورة بذل أقصى مجهود خلال الفترة القادمة وخلال البطولة لتحقيق مركز يليق بمكانة مصر على كافة الأصعدة .

لجنة المتطوعين لبطولة العالم لكرة اليد تتابع تدريبات المتطوعين بصالة برج العرب بالاسكندرية.. صور

حضور 20% للجماهير من سعة استادات مونديال اليد