وزير الرياضة ينعي مشجعتي النادي الأهلي

ينعي وزير الشباب والرياضة الدكتور، أشرف صبحي، ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.

ويتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وانطفأت أنوار فرح النادي الأهلي، بالفوز الذي حققه على منافسه الاتحاد، بالدوري المصري الممتاز، بعد الإعلان عن خبر وفاة فتاتين من مشجعي القلعة الحمراء، عقب خروجهما من استاد برج العرب.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، بإصابة كلا من 'نورهان ناصر 20سنة ، نرجس صلاح حسن 20سنة' بطريق ستاد برج العرب، أثر دهسهما بعربية شيفرولية أثناء عبورهما الطريق، وتم نقلهم مشرحة مستشفى العامرية العامرية، تحت تصرف النيابة.

وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى العامرية العام والذي أعلن وفاتهما متأثرين بإصابتهما وتم نقل الجثماني إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وآخر ما كتبته، نرجس صلاح، عبر صفحتها على فيسبوك، الآتي:' واقف معاه فـ كل مكان رافع شعار نسر الكيان'، وأرفقت المنشور بعدة صور لها من أمام استاد برج العرب وهى تحمل علم الأهلي.

فيما جاءت آخر كلمات نورهان ناصر عبر صفحتها على فيسبوك:' وارجع فرحان،أهلي كسبان'.