عرف على الهواء.. شاهد فرحة وزير الرياضة بفوز منتخب شباب الطائرة ببطولة أفريقيا.. فيديو

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، منتخب مصر لكرة الطائرة تحت سن 21 عامًا لفوزه ببطولة أفريقيا لكرة الطائرة بعدما تخطى نظيره التونسي؛ وذلك بعدما علم بهذا الخبر خلال مداخلته الهاتفية على الهواء.

وكشف الدكتور أشرف صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، تفاصيل الاجتماع مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية، اليوم الاثنين.

رابطة الأندية

وأوضح وزير الرياضة، أننا لن نقبل بعدم وصول منتخب مصر لكأس العالم 2026، ولابد أن يكون هناك إدارة صارمة لرابطة الأندية، ولجان لمنع وجود احتقان جماهيري؛ والدولة ليس لها مسؤوليات بالرابح ولا تتدخل في شيء.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أنه لابد أن يحمل كل أحد مسؤوليته ولا يتركها على الآخر، والدولة غير مسؤولة عن مباريات الدوري العام، ورابطة الأندية هي المسؤولة عن تنظيم بطولة الدوري، ويوجد خبير أجنبي رئيسًا للجنة الحكام من أجل عملية التطوير.

وظيفة اتحاد الكرة

ولفت وزير الرياضة، إلى وجود لجنة أجهزة فنية أجنبية للمنتخب الأول والأوليمبي، ويوجد شراكة وطنية للاتحاد مع الشركة الراعية ككيان وطني لتطوير المنظومة الكروية بمصر.

وشدد وزير الرياضة، على أنه لابد من الالتزام بالرعاية لمساندة الأندية، وضرورة انتهاء الدوري في موعده من أجل فترات الراحة، والإعداد للموسم الجديد، ولابد من وضع خطة محكمة تضمن الربط العالمي بين الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة لتحقيق أقصى استفادة من عوائد منظومة كرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=mDipdf20LYw

الدولة غير مسؤولة عن المباريات.. تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية.. فيديو

وزير الرياضة يستقبل سمر حمزة ويتابع استعداداتها في الفترة المقبلة.