وزير الرياضة يكرم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة بنادي النادي بأكتوبر

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدد من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، ضمن احتفالية وزارة الشباب والرياضة بذكري انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة، وذلك بنادي النادي بالسادس من أكتوبر بحضور المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الإدارة واعضاء مجلس الإدارة.

أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان يوم السادس من اكتوبر هو يوم الفخر والعزة للمصرين كلهم، والذي يوضح مدي قدرة الانسان المصري على بذل الجهد والعرق في سبيل اعلاء وطنه وتحريره.

مضيفا ان وزارة الشباب والرياضة تعمل دائما على غرس روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري عن طريق البرامج والندوات المختلفة، بالإضافة الى تمكين الشباب المصري ليكونوا نواة ستقود الوطن في المستقبل.

وأكد وزير الشباب والرياضة، انه ايمانا من دور الوزارة بتكريم وتقدير كل من يتفاني في خدمة الوطن، فإن وزارة الشباب والرياضة قامت بمنح عضويات اشتراك مجانية لاسر الشهداء بنادي النادي، تقديرا وعرفانا بالدور الكبير والهام الذي قدمه الشهداء في خدمه الوطن.

وتضمن الحفل عرض لفرقة 'كورال مصر' للدكتور أحمد عواد، لعدد من الأغانى الوطنية واستعراضات فنية، وتكريم أسر الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة، وندوة تثقيفية عن حرب أكتوبر تحت عنوان 'إرادة وطن'، وتحدث فيها اللواء توحيد توفيق من القوات المسلحة المصرية.

أستون فيلا يؤكد إقالة مدربه ستيفن جيرارد من تدريب الفريق

إيهاب الكومي يوجه رسالة لجماهير الكرة: شجع فريقك بدون تعصب