وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للبادل

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمركز الإبتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، لويجي كارارو رئيس الاتحاد الدولي للبادل، بحضور المهندس أحمد الغتوري رئيس الإتحاد المصري للبادل.

تناول اللقاء مناقشة الخطة التي ينفذها الإتحاد المصري للبادل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة على مستوي الجمهورية، والعمل على توسيع قاعدة المشاركة في جميع الرياضات وانتشار الألعاب المختلفة على مستوي الجمهورية.

توجه وزير الرياضة بالشكر والتقدير لويجي كارارو رئيس الاتحاد الدولي علي دعمه للاتحاد المصري وإسناد عدة بطولات عالمية لمصر طوال الفترة الماضية، ووعده بالتعاون المستمر لتقديم الأفضل دائمًا.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بمجهودات إتحاد البادل طوال الفترة الماضية في إستضافة الأحداث العالمية ووصول المنتخب الاول للبادل للمرة الاولي لبطولة كأس العالم كأول منتخب افريقي يخوض نهائيات البطولة، موجهًا بضرورة مواصلة هذه المجهودات من قبل الإتحاد المصري بالتعاون مع الإتحاد الدولي لمواصلة مسيرة الانجازات وتحقيق أفضل النتائج علي مستوي المنتخبات الوطنية.

وأعرب لويجي كارارو رئيس الاتحاد الدولي للعبة البادل، عن سعادته بتواجده في مصر، وثقته في الدولة المصرية لما تمتلكه من بنية رياضية متميزة، موجهاً الشكر إلي وزير الشباب والرياضة المصري علي دعمه للبادل وتصفيات كأس العالم التي استضافتها مصر بشكل خاص، حيث أن مصر حققت إنجازات كبيرة علي مستوي التنظيم والفنيات بوصول المنتخب لكأس العالم، مضيفًا أن الإتحاد الدولي للعبة البادل يعمل على تطوير وتنمية رياضة البادل للمحترفين والهواة في جميع أنحاء العالم.

كأس العالم 2022| أرقام منتخب تونس بالمونديال.. انتصاران ووداع مبكر

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة.. أبرزها 8 مواجهات في دوري أبطال أوروبا