وزير الرياضة ومحافظ الدقهلية يقودان ماراثون للمشي بمشاركة شباب المحافظة

شارك الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،صباح اليوم الجمعة، شباب الدقهلية في ماراثون للمش تحت شعار سباق من اجل المناخ cop27.

بدأت الاحتفالية، بمسيرة وماراثون رياضي، لأكثر من 1000 شاب وفتاة بأعلام مصر من أمام مبني ديوان محافظة الدقهلية، وصولًا لنادي الحرية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تضع توجيهات القيادة السياسية على رأس أولوياتها في الإهتمام بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والحرص على التعاون مع مختلف المؤسسات المعنية لتنظيم ماراثونات رياضية على مستوى جميع المحافظات، ضمن أجندة الفعاليات الرياضية السنوية التى تضعها الوزارة.

وأشاد الوزير بمستوى الإقبال الكبير فى الماراثون الرياضى من شباب محافظة الدقهلية، مشيرًا إلى دعم الوزارة للماراثونات الرياضية المختلفة فى ضوء السعى نحو نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع وجعلها أسلوب حياة، بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أهمية مشاركة الشباب في كافة الأحداث والفعاليات الرياضية، والتي تساهم بالارتقاء بالصحة العامة لدى المواطن المصري، والعمل على نشر ثقافة ممارسة الرياضة في جميع أنحاء مصر.

وفي ختام الماراثون، قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والسادة مسئولي حزب حماة وطن؛ بعدد من التكريمات للشباب والقيادات والشركات المشاركة.

وعلي هامش ختام فعاليات الماراثون، قام وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية، بجولة تفقدية داخل أروقة نادي الحوار الرياضي بالمنصورة.

وزير الرياضة يتفقد ملتقي توظيف الشباب بمحافظة الإسكندرية

وزير الرياضة يهنئ رئيس الإتحاد المصري للكاراتيه لفوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة