شروط حفل وزير السعادة عمرو دياب اليوم.. +21

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي اليوم الثلاثاء، الموافق 12 يوليو، في منطقة الساحل الشمالي وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وبهذا الحفل يفتتح وزير السعادة عمرو دياب كما أطلق عليه الجمهور بعد طرح الميكس الأخير  أولى حفلاته الصيفية، والتي لها استعدادت خاصة يرصدها لكم موقع قناة صدى البلد.

شروط حفل عمرو دياب

من ضمن شروط حفل الهضبة عمرو دياب، الحضور بملابس بيضاء، حيث يحمل ديكور الحفل أيضًا طابع اللون الأبيض، ومن المتوقع أن يغني الهضبة أغانيه الصيفية مثل 'عيش فرحة الصيف'، 'الدنيا بترقص'، 'اللي يمشي يمشي'.

ومن جانبها أوضحت الشركة المنظمة، لـ حفل عمرو دياب ضمن الدورة الثالثة لـ مهرجان العلمين، أن من ضمن شروط الحفل هو عدم دخول من هم أقل من 21 عامًا.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وجاءت أسعار تذاكر عمرو دياب، التي أثارت الجدل بين الجمهور إلى عدة فئات، حيث يصل سعر الطاولة بالفئة الثانية لـ 20 ألف جنيه، وتضم على الأقل 10 أفراد يصل سعر تذكرة الفرد الواحد لـ 2000 جنيه.

بينما تأتي الطاولة في الفئة الثالثة بـ 20 ألف جنيه ولكن الطاولة تضم 8 أفراد فقط يصل سعر الفرد فيها لـ 2500 جنيه، بينما  طاولة الفئة الثالثة بـ35 ألف جنيه، لكن تضم 10 أفراد بتذكرة تبلغ 3500 للشخص الواحد.

وفي الفئة الرابعة سعر الطاولة 32 ألف جنيه، ولكنها تضم 8 أشخاص فقط بتذكرة تبلغ 4 آلاف جنيه للفرد الواحد، وتأتي سعر الطاولة في الفئة التالية بـ 40 ألف جنيه التي تضم 8 أفراد بـ 5 آلاف جنيه للفرد، و يصل سعر الطاولة في الفئة الأعلى بـ 100 ألف جنيه، وبها سعر الفرد 10 آلاف جنيه”.

وزير السعادة

وكان النجم عمرو دياب، تصدر تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد ساعات قليلة فور طرحه البرومو الذي يتضمن ثلاث من الأغاني وهم “وزير السعادة”، “بحبك”، وناس حلوة”، والذي كان عبارة عن برومو  قصير لا يتعدى ثونى إلا أنا الجميع من الجمهور المصري والعربي تفاعل معه”.

كلمات أغنية وزير السعادة

عيشها برواقه ملهاش إعادة

إسألني أنا وزير السعادة

الحلو قوله في وشه يا حلو

وأبعد بعيد لو كان مُش حلو

خليك مع إللى يخليك حلو

دوّر على إللى بيسعدنا

خلى المزاج معاك عالى وتمام

وإللى بوشين بلاش وياه الكلام

والدنيا حلوه ملهاش إعادة

إسألني أنا وزير السعادة

بـ وزير السعادة.. عمرو دياب يتصدر تريند تويتر

عيدية الهضبة عمرو دياب.. طرح ميجا ميكس من 3 أغاني لأول مرة

وزير السعادة وناس حلوة وبحبك.. الهضبة يعيد على جمهوره بطريقته الخاصة