وزير السياحة الأوزبكي: أبو العينين واحد من أهم خبراء الاقتصاد في مصر والعالم.. فيديو

استعرض الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الحديث الذي دار بين النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ووزير السياحة الأوزبكي؛ على هامش زيارة رئيس أوزبكستان إلى مصر.

ونقل موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، تأكيد أبو العينين عمق العلاقات المصرية الأوزبكية الممتدة عبر التاريخ، والتي شهدت انطلاقة كبيرة عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعاصمة الأوزبكية طشقند في عام 2018.

وشدد وكيل مجلس النواب، خلال استقباله لوزير السياحة الأوزبكي أوزود بيك أحمدوفيتش نزاربيكوف بمكتبه بالقاهرة، على أهمية الدبلوماسية الرئاسية التي يتبناها الرئيسان السيسي والرئيس شوكت ميرضيائيف، لتقريب وجهات النظر بشأن القضايا الدولية وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي بين الشعبين المصري والأوزبكي.

وشدد وكيل مجلس النواب، على أهمية الدبلوماسية الرئاسية التي يتبناها الرئيسان السيسي والرئيس شوكت ميرضيائيف، لتقريب وجهات النظر بشأن القضايا الدولية وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي بين الشعبين المصري والأوزبكي.

واستعرض أبو العينين خلال حديثه مع الوزير المشروعات القومية الكبرى التي تمت خلال ولاية الرئيس السيسي خاصة في مجالات الثقافة والتنمية السياحية، كما أوضح حجم ما إنجازه من أعمال المتحف الكبير، ومدينة العلوم والثقافة بالعاصمة الإدارية

من جهته، أكد وزير السياحة الأوزبكي، أوزود بيك أحمدوفيتش نزاربيكوف، أن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، واحدًا من أهم خبراء الاقتصادي في مصر والمنطقة والعالم.

وزير السياحة الأوزبكي يمنح أبو العينين درع الصداقة

أبو العينين يبحث مع وزير السياحة الأوزبكي جذب مزيد من الحركة السياحية للمقاصد المصرية