وزير الشباب أمام رياضة البرلمان: نحرص على تنفيذ مطالب النواب.. ويكشف الموقف بشأن شركة المدن

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: لدينا أولوية لطلبات النواب التي تتعلق بمراكز الشباب وغيرها ويتم الاهتمام بإنجازها في ضوء الموازنة والإمكانيات المتاحة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، اليوم الأحد، لمناقشة دور شركة "المدن" للخدمات الرياضية والشبابية في صيانة وتطوير وتشغيل وإدارة المنشآت الرياضية والشبابية.

وردا على ما يثار بشأن شركة المدن، أوضح أشرف صبحي، أن الشركة طريقة تفكير ولدت من رحم الوزارة، قائلا: ندعم الفكرة وعمل استدامة واستمرارية لأدائها وجهودها، ساعدت في تسريع أعمال لو مش موجودة لم تكن كذلك، فيه مشكلة هنقاوم المشكلة، لما نشوف الخطأ نقول كلنا، وطبيعي وسط الجهود والنجاح يحصل مشكلة أو خطأ، والتدوير شئ طبيعي، في الجلسة الماضية عملنا تقييم لها، والتعديل والتطوير منطقي جدا، ومش شرط شركة المدن يقع عليها صيانة الملاعب".

وأشار إلى حرصه على تنفيذ طلبات النواب بشأن مراكز الشباب والملاعب حتى يكونوا على قدر ثقة أهالي دوائرهم، متابعا: "الأولوية للإحلال الكلي، أزود تسريع الكم للنواب وممكن تظهر مشاكل في النص نبحثها ونحلها، ونضع طلبات النواب في الأولويات".