وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي رويال الرياضي

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نادي رويال الرياضي، وكان في استقباله الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، واللواء منتصر اسماعيل المدير التنفيذي ورئيس اللجنة المؤقته لإدارة النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وخلال جولته التفقدية بالنادي، تفقد وزير الشباب والرياضة منطقة مجمع حمام السباحة الأوليمبي، ونادي الفروسية ومنطقة المولات، ومنطقة الألعاب الترفيهية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الأندية الرياضية في تنمية المجتمع، وقال: "الأندية هي الحاضنة الرئيسية للشباب المصري، ونحن نحرص على دعمها وتطويرها لتكون قادرة على استيعاب طاقات الشباب وتوجيهها نحو الأفضل".

ووجه الوزير رسالة للشباب المصري، وقال: "أنتم ثروة مصر الحقيقية، ونراهن عليكم في بناء مستقبل أفضل للبلاد. عليكم أن تهتموا بالرياضة، فهي تُسهم في بناء الشخصية وتنمية المهارات."

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمستوى المنشآت الرياضية، والتي تُعد إضافة قوية للمنشآت الرياضية المصرية، وتُسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الابطال الرياضيين لرفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

يذكر أن نادي رويال الرياضى بالقاهرة الجديدة مقام على مساحة ٩٧ فدان، وكان يسمى نادى القاهرة الجديدة وتم تغيير اسمه إلى نادى رويال الرياضى.