وزير الصحة يستجيب للإعلامية عزة مصطفى وفريق طبي لعلاج حالة إنسانية.. فيديو

وجّهت الإعلامية عزة مصطفى، الشكر للدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان؛ لاستجابته لندائها بعلاج الشاب مصطفى الذي تم عرض ظروف حالته الصحية بحلقة الأمس.

عزة مصطفى تشكر وزير الصحة لاستجابته بعلاج مصطفى

وقالت عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»: «وزير الصحة تواصل معنا بعد الحلقة واستجاب لعلاج مصطفى، وسيارة الإسعاف في طريقها لنقل مصطفى إلى مستشفى الجمهورية، وسيتم تشكيل فريق طبي كامل لمتابعة حالته، وأعتقد إنه ممكن يحتاج طرف صناعي».

وتابعت الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الثلاثاء، أنها تتمنى أن يعود مصطفى لحياته الطبيعية مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تعمل على مساعدة زوجته سحر في الحصول على سيارة من أجل مساعدتها في نقل الخُضار والفاكهة التي تبيعها لمساعدة زوجها المريض.

تفاصيل حالة مصطفى الصحية

وكانت استعرضت عزة مصطفى، أمس الاثنين، حالة الشاب يدعى مصطفى، البالغ من العمر 35 عامًا، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية وتركيب طرف صناعي لقدمه؛ كما أنه مُهدد ببتر جديدة في قدمه حال عدم إجراء جراحة جديدة، وتركيب طرف صناعي.

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، في حلقة الأمس، أن أحمد أجرى 18 عملية جراحية من قبل، ويحتاج الآن إلى عملية جديدة لتركيب الطرف الصناعي، من أجل قدرته على مساعدة زوجته وأبنائه في توفير مصدر دخل له ولأبنائه الأربعة وزوجته.

دور الزوجة سحر في مساندة الأسرة

وأشادت الإعلامية عزة مصطفى، بدور الزوجة سحر محمد، ومدى تقبلها لأزمة زوجها، ودورها في توفير مصدر دخل مناسب لتوفير احتياجات أبنائها والأدوية اللازمة لزوجها؛ وعملها على تروسيكل كبائعة خُضر وفاكهة؛ لتوفير أي مصدر دخل للأسرة.

عزة مصطفى تستعرض حالة إنسانية لشاب من الغربية يحتاج إلى تركيب طرف صناعي لقدمه

عزة مصطفى تكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي إلى الهند