وزير الطيران: غرفة عمليات مع «الداخلية والرياضة» لوضع الترتيبات النهائية لمونديال اليد

قال الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، إن هناك غرفة عمليات منذ أكثر من شهرين بالتعاون مع وزيري الداخلية والرياضة، من أجل وضع الترتيبات النهائية لمونديال اليد.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم عمل المسحة للوفود القادمة من الخارج في الأتوبيس الذي يخرج من بوابة 27، بعد نزولهم من الطيارة للأتوبيس مباشرة، ومن ثم لمقر الإقامة دون أن يذهبوا للصالات لمنع الاحتكاك.

ولفت وزير الطيران المدني إلى أن الصحفيين والإعلاميين يدخلون من بوابة 4 بإجراءات احترازية، مشيرا إلى أن استضافة مصر لكأس العالم لكرة اليد يعد حدثًا عالميًا.

مصر تمتلك قدرات هائلة

ومن جانبه أكد ممدوح الششتاوي، رئيس لجنة الإقامة والإعاشة لكرة اليد، امتلاك مصر قدرات هائلة في تنظيم البطولات الدولية، مشيرا إلى أن مونديال اليد يكتسب أهمية خاصة، كونه ينظم في ظل جائحة فيروس كورونا.

تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية

وقال خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «يتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لبعثات المنتخبات المشاركة في مونديال اليد بداية من وصولها إلى المطار»، مردفا «لأول مرة في تاريخ مصر جميع الفنادق مخصصة فقط لبعثات المنتخبات، مع استمرار إقامة كافة العاملين بالفنادق داخلها حتى انتهاء فترة البطولة».

وأشار إلى أن الرئيس السيسي طالب بخروج البطولة على  أعلى مستوى، لافتا إلى أنه من المقرر قدوم ما يقرب من 250 إعلاميا لتغطية أحداث البطولة.

البث المباشر

قناة صدي البلد

استعدادا لمونديال اليد.. وزير الطيران المدني يتفقد صالة 4 بمطار القاهرة

%50 تخفيض على تذكرة المترو لجماهير مونديال اليد

وزير الداخلية يبحث مع مساعديه خطط تأمين أعياد الميلاد ومونديال اليد

https://www.youtube.com/watch?v=CmlXIIlnMsY