وزير العدل: اخترت بنفسي المستشار أحمد حمادة الصاوي لتكريمه

شهد المستشار عمر مروان وزير العدل اليوم الاثنين، احتفالية تكريم القضاة المتميزين من جميع الجهات والهيئات القضائية، المكرمين من الرئيس عبد الفتاح السيسي

وكرم وزير العدل والمستشار حمادة الصاوي ، عددًا من أعضاء النيابة العامة المتميزين، من بينهم المستشار احمد حمادة السيد محمد الصاوي مدير إدارة البيان والمرافعة بمكتب النائب العام، قائلا ' أنا اللي اخترته بنفسي لأنه متميز فنيا وإداريا وتقنيا، كما تم تكريم آخرين من أعضاء العامة من بينهم منير صالح محمد عبد الرازق ، ومحمد كمال حسن سراج، حيث تم تسليمهم شهادات تقدير موقعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتأتي الاحتفالية في إطار خطة وزارة العدل لدعم قدرات الكوادر البشرية، وتعزيز الكفاءات الفنية لأعضاء الجهات والهيئات القضائية، وتحفيزهم فى سبيل الارتقاء بمنظومة القضاء.

ويتم تكريم المتميزين من الجهات القضائية، التي تضم المحكمة الدستورية العليا والقضاء العالي والنيابة العامة ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية.

جدير بالذكر أنه يتم تكريم القضاة بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكريم القضاة الأكثر تميزًا، تحقيقًا لاستراتيجية الدولة في بناء المواطن المصري وتعزيز الاستثمار في البشر.

بدء احتفالية القضاة المكرمين من الرئيس السيسي العدل تنظم احتفالية كبرى بمناسبة عيد قضاة مصر