وزير العدل: إتاحة العمل بالفترات المسائية بفروع توثيق جديدة في 7 محافظات

قرر المستشار عمر مروان، وزير العدل،  إتاحة العمل في الفترة المسائية بفروع توثيــق جديدة تعمل في 12 فرع توثيق موزعة على 7 محافظات وهي(القاهرة – الجيزة – الشرقية – الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط – البحيرة).

وفي إطار البروتوكول الموقع بين وزارة العدل والشركة المصرية للاتصالات لتشغيل وإتاحة خدمات التوثيق بفروع شركة (we)، أصدر وزير العدل عدة قرارت وزارية بافتتاح 9 فروع توثيق في فروع الشركة المصرية للاتصالات (we) في  5 محافظات (القاهرة – الغربية – الإسكندرية– الأقصر – أسوان).

فــروع توثيــق جديدة تعمل في الفـترة المسـائيـة استمراراً لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بفتح وتشغيل فروع توثيق وإتاحة العمل بها خلال الفترة المسائية تيسيراً على المواطنين، وتلبية الاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية.

وكانت  الفروع التى سبق إتاحة الفترة المسائية بها 44 فرع توثيق، ليصبح إجمالى عدد الفروع التي تعمل خلال الفترة المسائية  ٦٥ فرع توثيق، وذلك من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً بنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية أو تطبيق أرغب في عمل توكيل، مع السماح بإجراء المعاملات دون التنفيذ بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعه لمصلحة الشهر العقارى والتوثيق.

وزير العدل يكشف شروط العفو الرئاسي.. فيديو

وزير العدل يعلن وظائف خالية قريبا بالشهر العقاري.. فيديو