وزير العمل السوري نرحب بكافة صور التعاون مع هيئة التأمينات المصرية

استقبل اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لؤي عماد الدين وزير الشئون الاجتماعية والعمل بدولة سوريا الشقيق، والذي يزور مصر حاليا للمشاركة في فعاليات أعمال الدورة '49' لمؤتمر العمل العربي والمنعقدة في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 22 وحتى 29 مايو الجاري.

تطوير وإصلاح ملف التأمين الاجتماعي

وخلال اللقاء أكد عوض علي اهتمام القيادة السياسية بتطوير وإصلاح ملف التأمين الاجتماعي والمتابعة الدقيقة لهذا الملف كما استعرض التجربة المصرية في مجال التحول الرقمي وكيف أصبحت محط اهتمام العديد من دول العالم و المختصين في المحافل الدولية مما ينعكس بالإيجاب علي المواطن المصري وأصحاب المعاشات والمستحقين.

ومن جانبه أعرب وزير العمل السوري عن خالص تقديره بالتجربة المصرية مؤكداً علي ضرورة تبادل الخبرات بين الجانبين للاستفادة من التجربة المصرية الفريدة والتي بدأت تؤتي ثمارها و ذلك من خلال إعداد برامج تدريبة مصرية في مجال التامين الاجتماعي وكيفية استثمار أموالها.

مد الحماية الاجتماعية لمواطني مصر وسوريا

وقد اتفق الطرفان علي استمرار التنسيق لمد الحماية الاجتماعية لمواطني البلدين وتبادل الخبرات في مختلف مجالات العمل المشتركة خاصة في مجال التغطية التأمينية ومجالات الاستثمار المختلفة.

وأوضح عوض أن مصر ترحب بكافة أوجه وصور التعاون مع الشقيقة السورية في مجال التأمين الاجتماعي.

وزير العمل السوري نرحب بكافة صور التعاون مع هيئة التأمينات المصرية وزير العمل السوري نرحب بكافة صور التعاون مع هيئة التأمينات المصرية

كلمة وزير الخارجية باجتماع الجامعة العربية لمناقشة الوضع في سوريا

نجوم الفن ينعون الفنان السوري صباح فخري .. «فنّهُ خالدًا في ذاكرتنا»

شكري يؤكد اعتزام مصر الاستمرار في دفع جهود تسوية الأزمة السورية