وزير الهجرة تفتتح أضخم معرض عقاري مصري بلندن بمشاركة «كليوباترا»

افتتحت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أضخم معرض للمشروعات التنموية والعقارية المصرية في لندن، بمشاركة شركة كليوباترا العقارية.

وقالت مكرم خلال لقائها مع مراسل قناة صدى البلد « نهنئ مصر بالمعرض، وهو أكبر معرض عقاري بأوروبا، وكان من المهم عرض المشروعات العقارية للمصريين بالخارج، خاصة في ظل الأخبار المزيفة التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي»

وتابعت مكرم «المعرض يقدم أيضا فرصا للعرب المتواجدين في إنجلترا، وللمستثمرين الأجانب».

وقالت آمال خليل، إحدى المشاركات في معرض كليوباترا العقاري « المعرض خطوة جادة لعرض التقدم المعماري والحركة التنموية بكل ربوع بمصر للعالم، وكل الشركات المتواجدة ابتداء من كليوباترا شركات عملاقة، ونتمنى الاستمرار في المعرض سنويا».

وقال بيتر وارس، مدير شركة سياحية ألمانية، إنه جاء إلى إنجلترا خصيصا لحضور المعرض، مشيرا إلى أن الطلب على الاستثمار العقاري بمصر متزايد، من قبل المصريين والأوروبيين.

وتابع وارس « هناك سوق سياحية كبرى في مصر فالأوروبيون يبحثون عن شراء منازل في المنتجعات المصرية».

وأعرب طارق عادل، السفير المصري بلندن، عن سعادته بحضور المعرض، مشيرا إلى أن فعاليات المعرض سيستمر 3 أيام بمشاركة العديد من شركات المقاولات والإنشاءات العاملة بمصر.

وقال هشام شكري، منسق سوق العقارات «المعرض يوفر منتجات غاية في الروعة بالبحر الأحمر والقاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة والغردقة وشرم الشيخ».

ومن جانبه قال اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي، إن  معرض المشروعات التنموية والعقارية المصرية في لندن،إنجاز كبير، مهنئا الرئيس السيسي باستمرار الإنجازات.

وتابع المهدي «الشعب السوداني بأكمله يحب مصر وشعبها ولدينا عشرات الآلاف من السودانيين يسافرون إلى مصر كل عام وأيضا العكس يحدث»، موجها الشكر للرئيسين السيسي والبشير على تدعيم العلاقات بين البلدين.

https://youtu.be/qNzIgWaSois