وسط حالة من الحزن تشييع جنازة نورهان ناصر مشجعة النادي الأهلي.. صور

شيع أهالي عزبة العمدة التابعة لقرية زاوية الناعورة بمركز الشهداء في محافظة المنوفية، جثمان الطالبة نورهان ناصر مشجعة النادي الأهلي، التي تعرضت وصديقتها 'نرجس'، أمس الثلاثاء لحادث مروري أليم عقب عودتهما من حضور مباراة النادي الأهلي والإتحاد السكندري ببرج العرب.

وكان جثمان نورهان، خرج من مشرحة مستشفى العامرية العام بالإسكندرية، إلى مسقط رأسها في المنوفية.

وخيمت حالة من الحزن على أفراد أسرة المشجعة الذين حضروا لاستكمال إجراءات الدفن واستلام جثمان الفتاة.

تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، 'فيس بوك ومنصات أكس'، إلى سرادق عزاء، بعد إعلان وفاة مشجعتين من جمهور النادي الأهلي عقب مباراته مع نادي الاتحاد وهما 'نورهان ناصر 20 سنة، نرجس صلاح حسن 20 سنة'.

نعي النادي الأهلي الأصدقاء والأهل.

فقد نعاهما أصدقائهن والأهل وجمهور النادي الأهلي، مرددين ' إنا لله وإنا إليه راجعون

البقاء لله وحده.. بقلوب مؤمنه وراضية بقضاء الله وقدره.. ربنا يرحمك يحبيبتي ويصبر اهلك يارب '

بلاغ وفاة مشجعتين من جمهور الأهلي

لقيت فتاتين من مشجعي النادي الاهلي مصرعهما، عقب مباراته مع نادي الاتحاد، والذي أقيم في إستاد برج العرب، أثر دهسهما بعربية شيفرولية أثناء عبورهما الطريق، وتم نقلهم مشرحة مستشفى العامرية العامرية، تحت تصرف النيابة.

أسماء مشجعتين من جمهور الأهلي

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان قد بإصابة كلا من 'نورهان ناصر 20سنة ، نرجس صلاح حسن 20سنة' بطريق ستاد برج العرب.

وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى العامرية العام والذي اعلن وفاتهما متأثرين بإصابتهما وتم نقل الجثماني إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة.

قرارات النيابة في وفاة مشجعتين من جمهور الأهلي

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال الشهود.

وزير الرياضة ينعي مشجعتي النادي الأهلي

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.

ويتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

انتداب الطب الشرعي في حادث مصرع مشجعتي الأهلي

قررت نيابة الدخيلة الكلية بالإسكندرية،انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير في حادث مصرع فتاتين من مشجعي النادي الأهلي أمام ستاد برج العرب، غربي الإسكندرية، وذلك عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري العام.

كما قررت النيابة أيضا سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان، وأمرت النيابة بمراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط الاستاد، والتحفظ على السائق المتسبب في الحادث لاستكمال التحقيقات .

القبض على سائق السيارة المتسبب فى وفاة مشجعتي الأهلي

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سائق السيارة الذي تسبب فى وفاة اثنتين من مشجعات النادي الأهلي وهما نورهان ناصر ونرجس، وذلك بعد اصطدامه بهما أمام استاد برج العرب بعد مباراة الأهلي والاتحاد.

ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على السائق خلال ساعات قليلة من وقوع الحادث، وتم تحويله لجهات التحقيق التي طالبت بإجراء تحليل مخدرات للسائق، وتفريغ الكاميرات بمحيط مكان الحادث.