وسط غموض وجهته المقبلة.. كريستيانو رونالدو يتدرب في مدينة ريال مدريد الرياضية

قالت تقارير صحفية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تدرب خلال الساعات القليلة الماضية في مركز تدريب ريال مدريد الإسباني، فريقه الأسبق، الذي تألق في صفوفه على مدار 9 مواسم بدءًا من 2009 وحتى 2018.

يأتي ذلك في ظل غموض وجهة رونالدو المقبلة عقب رحيله عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو إن كريستيانو رونالدو تدرب في مركز تدريب ريال مدريد في 'فالديبيباس' خلال الساعات الأخيرة.

وبحسب موقع 'ريليفو' الإسباني، فإن كريستيانو رونالدو تدرب اليوم في مقر نادي ريال مدريد بعد حصوله على إذن من إدارة النادي الملكي.

و'فالديبيباس' هي مدينة ريال مدريد الرياضية القاطنة في العاصمة الإسبانية في منطقة 'فالديبيباس'، وقد تم افتتاحها في 30 سبتمبر عام 2005.

رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

وفسخ كريستيانو رونالد، قبيل خوض غمار كأس العالم 2022 بقطر مع منتخب بلاده البرتغال، تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد عام ونصف العام من التحاقه بصفوف الشياطين الحمر.

جاء ذلك بعدما تدهورت العلاقة بينه وبين مدربه تين هاج وإدارة مانشستر يونايتد، على خلفية مقابلة تلفزيونية، هاجم خلالها إدارة النادي إضافة إلى انتقاده مدربه تين هاج، والتصريح بأنه لا يحترمه.

وبعد رحيله عن اليونايتد أشاعت تقارير عن إبرام رونالدو التعاقد مع فريق النصر السعودي بمبلغ ضخم سيجعله اللاعب الأكثر عقدًا في العالم، لكن رونالدو نفى ذلك بنفسه.

وودع رونالدو كأس العالم 2022 بقطر من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام منتخب المغرب بهدف نظيف.

ولم يحرز رونالدو سوى هدف واحد خلال مسيرته بالبطولة، في أولى مباريات البرتغال بالمونديال ضد غانا، وذلك عن طريق ركلة جزاء.

رونالدو يرفض اعتزال اللعب دوليًا ويخطط للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية 2024