وصول لاعبي الأهلي الدوليين إلى الإمارات

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين مطار دبي منذ وقت قليل؛ فيما قامت بعثة النادي الأهلي بالتنسيق على أكمل وجه لسرعة خروج اللاعبين وتوجههم مباشرة إلى أبو ظبي بمقر إقامة الفريق.

الأهلي وبالميراس

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي يقام في السادسة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

وفي السياق، قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة بالميراس البرازيلي صعبة على الفريقين وإن الأهلي سبق وحقق الفوز على الفريق البرازيلي بضربات الترجيح في نسخة البطولة العام الماضي، وهو ما يشير إلى قوة الفريقين سواء في العام الماضي أو الحالي، مؤكدًا أن الاهلي وبالميراس بطلا قارتيهما للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يدل على قوة وصعوبة المواجهة التى تجمعهما غدا.

استعداد جيد

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد بين الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية: الأهلي الآن في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وعلينا أن نكون متواضعين وهذا شيء جيد لنا وللاعبين ولاسم النادي الأهلي. لقد استعددنا جيدا وجئنا إلى هنا بالرغم من كل الصعوبات والتحديات ولا ننظر لأي شيء سوى أننا الأهلي.

وأوضح: ليس من السهل أن نبدأ مباراة الغد بلاعبينا الدوليين، فلن أضحي بهم وبحالتهم البدنية التي لم تكن واضحة لنا حتى الآن، وعلينا أن نثق في العناصر الموجودة حاليا، ولكن أيضا اللاعبون الدوليون موجودون معنا ولا يمكن أن نغامر بأي منهم.

موسيماني: مباراة الأهلي أمام بالميراس صعبة