وصية رحاب فتاة البراجيل لأصدقائها: طلوا كل شوية على أمي.. ومتكسروش قلبها

تركت رحاب فتاة البراجيل وصيتها الأخيرة لأصدقائها قبل رحيلها بساعات وتناولها المادة السامة، من خلال، مقطع الفيديو التي نشرته على حسابها على تيك توك.

وظهرت رحاب، خلال الفيديو: قائلة 'باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش.. وقولوا لإخواتي أن انتم كنتم أعز شئ في حياتي وفي وجودي ومماتي.. وبلغوا صحابي أنهم يقفوا على قبري وميصوتوش.. ويطلوا كل شوية على أمي وميعيطوش.. متكسروش قلبها كفاية قلبها مكسور في بعدي.. والعلم عند الله'.

ووسط حالة نت الحزن شيع العشرات من أهالى البراجيل بمركز أوسيم جثمان رحاب فتاة البراجيل، التي لقيت مصرعها بعد تناولها مادة سامة وتوفيت على أثرها.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، التصريح بدفن جثة رحاب فتاة البراجيل، بعد الانتهاء من تشريح جثمانها، وتسليمها لذويها، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال أسرة رحاب فتاة البراجيل، للوقوف على ملابسات الواقعة.

كانت أقدمت رحاب على التخلص من حياتها بتناولها مادة سامة ونقلت على أثرها إلى المستشفى وظلت تصارع الموت الموت خلال 4 أيام، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى مساء أمس الخميس، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير واف حول الواقعة.